الاثنين، 9 مايو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يطالب مسئولي شركة أسمنت أسيوط (سيمكس) بمد المحافظة بكميات من المصدات الأسمنتية توضع على جوانب الطرق السريعة لتحمي السائقين والسيارات



دعا اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، مسئولي شركة أسمنت أسيوط (سيمكس) بمد المحافظة بكميات من المصدات الأسمنتية توضع على جوانب الطرق السريعة لتحمي السائقين والسيارات وهو ما يساهم فى تقليل نسبة الحوادث على الطرق.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لرئيس مجلس إدارة شركة سيمكس مصر الجديد "سرجيو ميرناندس" وكذلك خاييمي موجير الرئيس السابق للشركة، ورئيس قطاع البحر المتوسط.
وأضاف محافظ أسيوط أن الشركة قدمت الكثير من الدعم للمحافظة في عدة مشروعات كان آخرها إنشاء 20 وحدة سكنية للأسر الأولى بالرعاية بمنقباد، وساهمت في مشروعات أخرى.
وأكد أن المحافظة تتطلع لمزيد من المساهمات من خلال مشروع المصدات التي سيتم وضعها على جوانب الترع والممرات المائية الممتدة بطرق أسيوط التي تفتقد للحماية الكافية من حوادث الطرق.
فيما أبدي سرجيو ميرناندس، رئيس شركة أسمنت أسيوط، استعداده للقيام بهذا الأمر، من أجل المساهمة في تقليل حوادث الطرق بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...