الخميس، 26 مايو 2011

المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل بجهاز الكسب غير المشروع :: منع "احمد نظيف" و"احمد عز" وأسرهما من التصرف فى أموالهم.. وبراءة ذمة حمدين صباحى

أصدر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل بجهاز الكسب غير المشروع اليوم الخميس، بيانًا صحفيًا جاء فيه ما تناولته التحقيقات اليوم، حيث منع أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء الأسبق وزوجته زينب عبد اللطيف وأولاده شريف وخالد من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية فى تضخم الثروة، كما تقرر منع أحمد عز وزوجتيه خديجة أحمد ياسين وعبلة فوزى وأولاده عفاف وملك وأحمد من التصرف فى أموالهم.

وأشار البيان أيضاً إلى أن جهاز الكسب غير المشروع استمع إلى محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق بشأن ما ورد للجهاز من سلطات إحدى الدول الأوروبية عن وجود شبهة غسيل أموال بالنسبة له، وتجميد الأرصدة والحسابات الخاصة به فى تلك الدولة.


كما أضاف البيان أنه تم الاستماع إلى أقوال حمدين صباحى فى البلاغ المقدم منه لفحص ذمته المالية، وقد قامت هيئة الفحص والتحقيق بفحص إقرارات الذمة المالية الخاصة به، وقررت حفظ الأوراق لعدم وجود شبهة الكسب غير المشروع، وبراءة ذمته المالية، وأنه لم يحصل فى يوم على كسب غير مشروع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...