الجمعة، 27 مايو 2011

البقاء لله :: مقتل الطفل محمد احمد فرغلى مصبح بطلق ناري عن طريق الخطا بقريه منشيه العقال البحري التابعه لمركز البداري في اسيوط ، خلال نشوب مشاجره بين عائلتين في القريه


لقي طفل مقتله بطلق ناري عن طريق الخطا بقريه منشيه العقال البحري التابعه لمركز البداري في اسيوط ، خلال نشوب مشاجره بين عائلتين في القريه.
كان اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط
، قد تلقي اخطارا من اللواء ابراهيم صابر، مدير المباحث الجنائيه، يفيد بمقتل الطفل محمد احمد فرغلي مصبح (9 سنوات)، من عائله "سباق" عن طريق الخطا اثناء نشوب مشاجره بين صلاح الدين محمد عبد العال (48 سنه)، موظف من عائله "كتيب"، وياسر علي محمد (27 سنه)، سائق من عائله "فولي" بسبب خلافات سابقه بينهما علي اولويه شراء اسطوانه بوتاجاز، حيث تطورت الي استخدام الاسلحه الناريه، وتبادل الطرفان اطلاق الاعيره الناريه فيما بينهما، ونتج عن ذلك مقتل الطفل المذكور.
وعلي الفور انتقلت المباحث الجنائيه الي موقع الحادث برفقه الاسعاف، وتم نقل جثه المجني عليه الي مستشفي البداري المركزي، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...