الأربعاء، 11 مايو 2011

مديرية أمن أسيوط تستحدث وحدة مباحث جديدة لتأمين المستشفيات العامة والجامعية من أجل حماية الأطباء والمرضى من أعمال البلطجة



استحدثت مديرية أمن أسيوط وحدة مباحث جديدة لتأمين المستشفيات العامة والجامعية من أجل حماية الأطباء والمرضى من أعمال البلطجة، وتتكون الوحدة من رئيس مباحث وخمسة معاونين.
جاء ذلك علي خلفية تعرض بعض الأطباء والممرضين بمستشفيات أسيوط لاعتداءات متكررة، من قبل بعض المترددين عليها، مما أدي إلي توقف الأطباء عن العمل داخل أقسم الإصابات والاستقبال بمستشفيات أسيوط الجامعى والشاملة والإيمان، وتقدم العشرات منهم بمذكرات للواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، والذى قام بدراسة الموضوع، وقان بتشكيل وحدة أمنية تتبع قسم أول أسيوط علي أن تكون مهمتها إقرار الأمن داخل المستشفيات العامة والجامعية.
تم اختيار المقدم أحمد نظيم، لرئاسة وحدة المباحث الجديدة، نظرا لخبرته الأمنية فى تأمين المستشفيات العامة، بالإضافة لخمسة ضباط آخرين يقومون بمعاونته، علي أن تكون مهمتهم الأساسية تطبيق اللوائح القانونية لتسهيل عمل الأطباء والعاملين داخل المستشفيات، وحماية المرضى المترددين على المستشفيات.
كان رئيس جامعة أسيوط، قد اتخذ قرارًا منذ بضعة أيام بوقف العمل في قسم الاستقبال، بسبب تعرض الأطباء والممرضين لأعمال البلطجة، واكتفي بتشغيل العيادات الخارجية. بالإضافة إلي إرسال نقابة الأطباء بأسيوط مذكرة لمديرية أمن أسيوط ووكيل وزارة الصحة بأسيوط يطالبون فيها بتوفير الأمن للعاميلن بالمستشفيات من أجل مزاولة عملهم بشكل جيد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...