الثلاثاء، 24 مايو 2011

حسين عبد اللطيف المدير الفنى لبترول أسيوط يشكو تجاهل الإدارة وعدم تدعيمه سواء ماديا أو معنويا

اتهم حسين عبد اللطيف، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، إدارة نادية بتجاهل فريقه تماما خلال الفترة الحالية،وعدم تدعيمه سواء ماديا أو معنويا، بالرغم من منافسته على صدارة المجموعة الأولى"الصعيد"مع فريقى تليفونات بنى سويف وأسوان.

قال عبد اللطيف  إنه مصدوم من تصرفات مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمد علام،التى تجاهلت الفريق تماما خلال الفترة الحالية، ولم تقم بصرف مكافآت اللاعبين أو حتى الاجتماع معهم قبل المباريات، ووصل الأمر إلى غياب مسئولى النادى عن مؤازرتهم خلال المباريات.

أضاف المدير الفنى لبترول أسيوط أن مكافآت الفوز أو التعادل التى تنص عليها اللائحة، لم يتم صرفها منذ أربع مباريات،مؤكدا فى الوقت نفسه أن تلك المكافآت لا تتناسب مع طموح اللاعبين الذين ينافسون بشراسة على احتلال المركز الأول وحجز بطاقة التأهل للدورى الممتاز.

يذكر أن بترول أسيوط يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن تليفونات بنى سويف متصدر ترتيب فرق المجموعة الأولى "الصعيد" بدورى القسم الثانى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...