الخميس، 23 يونيو 2011

محكمة جنايات اسيوط تصدر حكما بالمؤبد والسجن المشدد 15 سنة ضد كل من وحيد قيصر شاكر وابن شقيقته وائل صابر جرجس لقيامهما بقتل السيدة العجوزة زينة لوقا حنا وسرقة مصوغاتها بعد أن طعنوها عدت طعنات أودت بحياتها


قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط بالمؤبد والسجن المشدد 15 عاما على مسعف وابن شقيقته، قاما بقتل سيدة عجوز وسرقا مصوغاتها بعد أن طعنوها عدت طعنات أودت بحياتها.
تعود وقائع القضية إلي اتفاق كل من وحيد قيصر شاكر (31 سنة) مسعف بالتأمين الصحي بالسجن المؤبد، وابن شقيقته وائل صابر جرجس (19 سنة) علي قتل زينة لوقه حنا (90 سنة)، لمرور الأول بضائقة مالية، نظرا لتأخره في سداد أقساط قيمة محل كوافير زوجته، واستغلا المتهمين عدم وجود أحد مع المجني عليها، حيث قام الأول إرسال زوجته إلى المجني عليها وسؤالها عن سدادها لفاتورة الكهرباء من عدمه للتأكد من وجودها داخل الشقة، ومن ثم قام المتهمان بالنزول إلي شقة المجني عليها، وأقدما علي خنقها من الخلف، وضربها على رأسها حتى سقطت على الأرض وأحضر المتهم الأول سكينا وقام بطعنها عدت طعنات حتى تأكد من مفارقتها للحياة، وقاما بسرقة مصوغاتها، وبعد يومين من عدم خروجها قام الجيران بكسر باب الشقة واكتشفوا مقتلها.
دلت تحريات المباحث على قيام المتهمين بقتل المجني عليها بقصد السرقة، وتمت إحالتهما للنيابة التي أحالتهما بدورها للمحكمة التي أصدرت حكهما السالف الذكر.
صدر الحكم برئاسة المستشار مكرم صلاح الدين قنديل، وعضوية المستشارين عادل نافع ومحمد جمال عبد الشافي، وأمانة سر خميس محمود وعبد المنصف إبراهيم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...