الثلاثاء، 7 يونيو 2011

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم :: عاطل يستغل ثقة حبيبته به ويستدرجها من الدقى الى محل اقامته باسيوط ليحتجزها 15 يوما تعدى فيها عليها جنسيا حتى تمكنت من مغافلته والاتصال بوالدها، الذى حرر محضر ضده وتم القبض عليه وأحالته إلى النيابة


استغل عاطل ثقة حبيبته به واستدرجها من الدقى إلى محل إقامته فى أسيوط، ليحتجزها 15 يوما تعدى فيها عليها جنسيا حتى تمكنت من مغافلته والاتصال بوالدها، الذى حرر محضر ضده وتم القبض عليه وأحالته إلى النيابة.

كان العميد زكريا حجازى مأمور قسم شرطة الدقى تلقى بلاغا من عجوز باختفاء ابنته (21 سنة) وتغيبها عن المنزل، فتم إخطار اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة الذى أمر بسرعة إجراء التحريات، وبعد مرور 15 يوما على اختفائها تلقى العجوز اتصالا هاتفيا من ابنته أفادت فيه أن عاملا استدرجها واحتجزها داخل شقته بأسيوط .

تم التنسيق مع مديرية أمن أسيوط وضبط المتهم وبصحبته الفتاة، وأفادت التحريات التى أجراها المقدم محمد فوزى رئيس المباحث قسم شرطة الدقى، أن المتهم تعرف على الفتاة أثناء عمله فى منطقة الدقى ونشأت بينهما علاقة عاطفية، ثم أقنعها بالتوجه معه الى أسيوط واستجابت له، إلا أنه فور وصولهما فوجئت به يحتجزها داخل شقته ويعتدى عليها جنسيا لمدة 15 يوما، حتى غافلته واتصلت بوالدها وأخبرته بمكان احتجازها .. تحرر المحضر اللازم وتمت إحالة المتهم إلى النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...