الأربعاء، 22 يونيو 2011

بعد قليل المباراة الحاسمة بين فريقى بترول اسيوط وتليفونات بنى سويف والمدير الفنى للتليفونات :: محمد صلاح: المادة 18 لن تؤثر علينا ولانفكر إلا في الصعود للممتاز





اكد محمد صلاح المدير الفني لفريق تليفونات بني سويف متصدر المجموعه الاولي برصيد 49 نقطه، ان فريقه لا يلتفت في الوقت الحالي لاقحام نفسه في المناقشات والخلافات المطروحه علي الساحه الرياضيه حول تطبيق الماده 18 المطالب بتفعيلها ضد انديه الشركات.
مشيرا الي انه لا يركز حاليا الا في تحقيق الصعود لدوري الاضواء، الذي اقترب منه الفريق كثيرا.
اما بخصوص ما يتعلق بالماده 18 فهو يترك الامر الي اداره ناديه، فهي المعنيه بمثل هذه القضايا ومتابعتها واكد انه حتي في حال صعودنا لدوري الاضواء الموسم القادم وتم تطبيق الماده 18 هذا الموسم، فان الفريق لن يتاثر بذلك، نظرا لانه سيكون وقتها الممثل الوحيد لقطاع الاتصالات.
ورغم تمنيه كل التوفيق لفريق الاتصالات المشارك بالمجموعه الثانيه، الا انه بخروجه من المنافسه حاليا اصبح هناك صعوبه كبيره في تحقيق الصعود.
وعن المباراه الحاسمه اليوم  الاربعاء، امام فريق بترول اسيوط
، قال صلاح: انه اعد الفريق جيدا لهذه المباراه الصعبه، مشيرا الي ان الفوز فيها سيضاعف فرص الصعود لدوري الاضواء، نظراً لان فريق البترول من الانديه المنافسه بقوه علي بطاقه التاهل ونسعي بكل قوه لابعاده عن القمه التي نتصدرها بفارق 5 نقاط كامله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...