الاثنين، 27 يونيو 2011

الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء يؤجل اجتماع مجلس المحافظين إلى الأربعاء المقبل والموقف الامنى وموقف توافر السلع التموينية والبوتاجاز مع قرب حلول شهر رمضان، وملامح الموازنة العامة للدولة والموازنة الاستثمارية للعام المالى 2011-2012


مصادر مطلعة داخل مجلس الوزراء،تقرر  أنه تم تأجيل الاجتماع الأول لمجلس المحافظين، مع الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، يوماً واحداً، ليكون الأربعاء المقبل بدلاً من الثلاثاء.

وبحسب المصادر ذاتها، فإنه بذلك لن يكون هناك اجتماع لمجلس الوزراء هذا الأسبوع، حيث يعقد اجتماع مجلس المحافظين فى نفس اليوم الذى كان مقرراً له اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعى، على أن يعقد اجتماع مجلس الوزراء الأسبوع المقبل بعد عودة رئيس الوزراء من غينيا.


وأشارت المصادر إلى أن ترحيل اجتماع مجلس المحافظين من الثلاثاء إلى الأربعاء وتأجيل اجتماع مجلس الوزراء، جاء بهدف عدم إرهاق نسبة كبيرة من الوزراء ستحضر اجتماع مجلس المحافظين، وبالتالى انشغالهم عن وزاراتهم ليومين متتاليين.


ومن المقرر أن يبحث الاجتماع، جملة من السياسات والموضوعات الداخلية، على رأسها الموقف الأمنى، وبحث سبل تطوير منظومة النظافة، وأداء الشركات المعنية، وموقف توافر السلع التموينية والبوتاجاز مع قرب حلول شهر رمضان، وملامح الموازنة العامة للدولة والموازنة الاستثمارية للعام المالى 2011-2012.


كما يبحث الاجتماع الخطوط العريضة للبرنامج القومى للإسكان الاجتماعى، وتعميق تطبيق اللامركزية فى المحافظات، وتحديد العلاقات بشكل واضح بين الوزارات المركزية والمحليات، وأيضاً مناقشة دور المحافظات والمحليات فى تدعيم نشر الخدمات للمواطنين.


يحضر اجتماع شرف بالمحافظين من الوزراء، اللواء محسن النعمانى وزير التنمية المحلية، وفايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى والتخطيط، والدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان، والدكتور سمير رضوان وزير المالية، والمهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل، والدكتور ماجد عثمان وزير الاتصالات، والدكتور جودة عبد الخالق وزير التضامن الاجتماعى، والدكتور أشرف حاتم وزير الصحة، واللواء منصور العيسوى وزير الداخلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...