السبت، 18 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يوافق على دعم فريق الكرة الطائرة رجال بمركز شباب قرية درنكة بمركز أسيوط بمبلغ 25 ألف جنيه، وذلك للمساهمة في تغطية مصروفات مشاركة الفريق في الدوري الممتاز للكرة الطائرة



وافق اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط على دعم فريق الكرة الطائرة رجال بمركز شباب قرية درنكة بمركز أسيوط بمبلغ 25 ألف جنيه، وذلك للمساهمة في تغطية مصروفات مشاركة الفريق في الدوري الممتاز للكرة الطائرة.
قال المحافظ إن هذا الدعم يأتي في إطار تكريم الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز وكذلك تكريما لجهود الجهاز الفني والاداري للفريق.
أشار محمود أبو عقرب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، إلى أن فريق الكرة الطائرة بدرنكة شارك في تصفيات بطولة الممتاز (ب) رجال لموسم 2010 /2011، وحصل على المركز الثالث طبقًا لتصنيف الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وصعد إلى الدوري كممثل وحيد عن محافظة أسيوط.
أوضح أبوعقرب أن مركز الشباب يعاني من ضائقة مالية وأن الإعانات والموارد المالية الخاصة بالصرف ضئيلة ولا تتناسب مع نفقات الفريق مما شجع محافظ أسيوط على الموافقة على توفير الدعم الكافي ماديًا وعينيا للخروج من المأزق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...