الاثنين، 6 يونيو 2011

لجنة حريات "المحامين" تمنع ظهور فريد الديب محامى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك على "دريم 2 "


طالبت لجنة الحريات بنقابة المحامين – من خلال بلاغ تقدمت به للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود اليوم الاثنين - بوقف إذاعة حلقة اليوم من برنامج "ضوء أحمر" على قناة دريم 2، والذى يذاع فى السابعة والنصف مساء تقديم الإعلامى سليمان جودة، والتى كانت ستستضيف فريد الديب محامى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وأسرته.

وأكد البلاغ - رقم 8203 عرائض النائب العام لسنة 2011 - ضرورة وقف إذاعة الحلقة حرصا على أمن وأمان البلاد وعدم التأثير على مجريات محاكمة الرئيس السابق، حيث التقى وفد من لجنة الحريات بالنائب العام وطلبوا منه وقف حلقة اليوم من برنامج "ضوء أحمر" حتى لا يتم إفشاء أسرار التحقيقات مع مبارك.


وقال طارق إبراهيم وأشرف عبد الغنى، عضوا المكتب التنفيذى للجنة الحريات، إن النائب العام اجتمع مع رئيس المجلس الأعلى للقضاء، وقررا وقف بث الحلقة.


وحذر أسعد هيكل عضو المكتب التنفيذى للجنة الحريات، المحامى فريد الديب من خطورة تغيير الحقيقة وبث معلومات كاذبة عن التحقيقات التى تمت مع الرئيس السابق وأسرته، حتى لا تؤثر على الرأى العام وإجراءات المحاكمة.


يذكر أن الديب كان سيتحدث خلال الحوار عن محاكمة مبارك بين المطالب الثورية والنصوص القانونية، والرؤية القانونية فى موقف الرئيس السابق من المحاكمة، وذلك فى أول حوار له بعد قبوله الدفاع عن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...