الأربعاء، 15 يونيو 2011

محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية :: انتهاء إجراءات تثبيت العاملين بمراكز المعلومات، والبالغ عددهم حوالى 30 ألف عامل



أعلن محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، أن الوزارة انتهت من إجراءات تثبيت العاملين بمراكز المعلومات، والبالغ عددهم حوالى 30 ألف عامل على الباب الأول، لافتا إلى أنه جارى العمل على استكمال باقى القوة المحددة بـ32 ألفاً من زملائهم، أصحاب الخبرة، بالتنسيق مع الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وأضاف النعمانى، أن الوزارة بدأت أول خطوة تنظيمية للاستفادة الفعلية من مراكز المعلومات المحلية، بعمل إدارة منظمة لها، لتحقيق التفاعل بين الاحتياجات التنموية الفعلية، وما تقوم به المراكز، لافتا إلى أنه تم تعيين الدكتورة آمال سيد على مقررة للمشروع، وأنه سيتم التنسيق بينها وبين مشروع رابط لدعم البنية المعلوماتية فى أجهزتها والمحافظات.


وأشار إلى أن الوزارة قامت بإعداد خطة شاملة لاستثمار مجهودات العاملين بمراكز المعلومات، وأن الإدارة الجديدة ستقوم بتنفيذ الخطة، وتتضمن تلك الخطة إعداد قيادات معلوماتية تهتم بتطوير وإثراء عائد المعلومات، لافتا إلى أنه سيتم تحديث البرامج التدريبية التى ينفذها مركز التنمية المحلية بسقارة خلال العام المالى الجديد، مشيراً إلى أن الوزارة قامت بحصر الدرجات الخالية فى أجهزتها لشغلها خلال الفترة المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...