السبت، 25 يونيو 2011

عاجل :: رجال مباحث الأموال العامة تحبط محاولة تهريب 41 شخصا ثلاثة منهم من اسيوط عن طريق الهجرة غير الشرعية عن طريق البحر


أحبط رجال مباحث الأموال العامة في الساعات الأولي من صباح اليوم السبت بالاشتراك مع مباحث مركز دمياط محاولة تهريب 41 شخصا عن طريق الهجرة غير الشرعية عن طريق البحر حيث تم القبض على صاحب مكتب استيراد وتصدير والواحد والأربعين شخصا وجار إخطار النيابة للتحقيق.
كانت معلومات قد وردت للرائد محمد محسن رضوان رئيس مكتب مكافحة جرائم الأموال العامة بدمياط تفيد قيام محمد أحمد الريدي وشهرته رضا 55 سنة صاحب مكتب استيراد وتصدير بمدينة عزبة البرج بدمياط بالاتفاق مع بعض الشباب من راغبي الهجرة غير الشرعية لتسفيرهم إلي إيطاليا عن طريق البحر بطريقة غير شرعية مقابل مبلغ 50 الف جنيه من كل واحد .
وبعرض التحريات على اللواءين طارق حماد مدير أمن دمياط وعفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائي أمرا باستئذان النيابة لضبط صاحب مكتب الاستيراد والتصدير والشباب الراغب في الهجرة .
وبعد استئذان النيابة تمكنت قوة أشرف عليها العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية بدمياط وضمت العقيد أمير بهجت مفتش المباحث والرائدان محمد محسن رضوان وحسين القندقلي من القبض علي صاحب المكتب والشباب المعد للتهريب الذى تبين أنهم ثلاثة من المحلة و 20 من سمنود غربية وثلاثة من أسيوط وواحد من المنوفية و 14 من أماكن مختلفة حيث تم ضبطهم أمام ساحل عزبة البرج وجارعمل محضر بالواقعة وعرضهم علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...