الاثنين، 27 يونيو 2011

ضباط إدارة مباحث التموين باسيوط تلقى القبض على السيد / سيد محمد جاد المولى مقيم بمركز ديروط باسيوط والسيد / هيثم عبد العزيز حسانين مقيم بقرية موشا باسيوط بحوزتهما 4.5 طن نخالة مدعمة قبل تهريبها في السوق السوداء من إحدي المطاحن الخاصة بمركزي ديروط والقوصية


تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالتعاون مع ضباط مباحث مركز أسيوط ومفتشى إدارة تموين أسيوط من ضبط سائقين بحوزتهما 4.5 طن نخالة مدعمة قبل تهريبها في السوق السوداء من إحدي المطاحن الخاصة بمركزي ديروط والقوصية.
وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مباحث التموين يفيد بضبط سيد محمد جاد المولى (36 سنة- سائق) ومقيم ببندر ديروط حال قيادته للسيارة رقم (31342 نقل أسيوط) ملك نورة عبد التواب عثمان، ومقيمة ببندر ديروط، ومحملة بعدد 2 طن نخالة خشنة مدعمة من قبل الدوالة داخل 62 شيكارة بلاستك في أثناء تهريبها من أسيوط إلي مركز ديروط.
كما تم ضبط هيثم عبد العزيز حسانين (23 سنة- سائق) ومقيم بقرية موشا بمركز أسيوط، حال قيادته للسيارة رقم (1635 ى. ب. ج) مصر، وبرفقته ضاحى كامل حامد (46 سنة)أخصائى شئون إدارية بشركة مطاحن مصر الوسطى فرع أسيوط محملة بعدد 2.5 طن نخالة خشنة مدعمة من قبل الدولة داخل 88 شكارة بلاستك في أثناء عبورها بكمين الطرق بمركز أسيوط فى الاتجاه إلى مركز القوصية.
وقد كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشتهم والتحرى حول الواقعة، وتحرر المحضران برقمى 6263 و6264 جنح مركز أسيوط لسنة 2011، وجاري العرض علي النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...