الثلاثاء، 28 يونيو 2011

تجديد حبس زكريا عزمى 45 يوماً لاتهامه بالكسب غير المشروع

قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة برئاسة المستشار أحمد عزت، تجديد حبس زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق 45 يوماً جديدة على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بجهاز الكسب غير المشروع، عقب اتهامه بتضخم ثروته بما لا يتناسب مع دخله.

وكان جهاز الكسب غير المشروع حقق مع المتهم حول تضخم ثروته على نحو لا يتناسب مع دخله، وطالب ممثل النيابة العامة بإلغاء قرار غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر التى أخلت سبيل زكريا عزمى، مشيرا إلى أن هناك مستندات جديدة ظهرت بوقائع جديدة بتضخم ثروته على نحو غير مشروع بما لا يتفق مع مصادر دخله قانونا.

وأشار ممثل النيابة إلى أن وجود زكريا عزمى خارج محبسه الاحتياطى من شأنه أن يؤثر على سير التحقيقات، وأقوال شهود الإثبات فى التهم المنسوبة إليه.

كانت تحريات الجهات الرقابية قد كشفت النقاب عن أن عناصر الذمة المالية لزكريا عزمى، تفوق بكثير مصادر الدخل المشروعة له، وتمثلت فى حيازته وامتلاكه لقصور فارهة وشقق وعقارات فاخرة ومساحات شاسعة من الأراضى الفضاء والزراعية، إضافة إلى أرصدة بنكية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...