الأحد، 19 يونيو 2011

خلال جولته بمركز البدارى اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر منح 4 فرص عمل لشباب الخريجين بمركز البداري والموافقة علي إجراء عملية جراحية لزوجة أحد المواطنين على نفقة الدولة والاطمئنان على تواجد الأطباء وتوافر الأدوية بمستشفى البدارى والمطالبة بتنظيفها دوريا للحفاظ على صحة المرضى والمواطنين

منح اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط 4 فرص عمل لشباب الخريجين بمركز البداري، كما قدم إعانات ومساعدات مالية للأهالي، ووافق علي إجراء عملية جراحية لزوجة أحد المواطنين على نفقة الدولة.
جاء ذلك عقب تفقد المحافظ لمركز البداري لدراسة خطة تطويره بشكل حضاري، وطالب المحافظ بتشكيل لجنة من مسئولي شركة المياه والصرف الصحي لمراجعة شبكات المياه والصرف بالشوارع قبل رصفه كما أمر بتطهير المصرف الغربي بالتنسيق مع الري بناء على طلب المواطنين.
وأوضح "حماد" أنه سيتم تطوير مدن ومراكز محافظة أسيوط بأكملها للوصول بها إلى واقع حضاري ومتميز وذلك بعد انتهاء البنية الأساسية بها من مياه الشرب والصرف الصحي.
وتفقد المحافظ مستشفى البداري المركزي للاطمئنان على سير العمل والتأكد من وصول الخدمة الطبية والرعاية الصحية المناسبة لجميع المواطنين حيث تفقد أقسام العناية المركزة والباطنة والمبتسرين وأطمأن على تواجد الأطباء وتوافر الأدوية وطالب بتنظيف المستشفى دوريا للحفاظ على صحة المرضى والمواطنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...