الأربعاء، 8 يونيو 2011

مباحث الفيوم تلقى القبض على تشكيل عصابى من 5 افراد متخصصين فى استيقاف السيارات الملاكى بطريق أسيوط الغربى، وسرقة محتوياتها تحت تهديد السلاح


تمكنت حملات شنتها مديرية أمن الفيوم، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 5 أفراد متخصصين فى استيقاف السيارات الملاكى بطريق أسيوط الغربى، وسرقة محتوياتها تحت تهديد السلاح، واعترف المتهمون بارتكابهم لعدد من الجرائم.

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى عدة بلاغات من عدد من المواطنين، تفيد بقيام مجموعة من الأشخاص المسلحين باستيقافهم أثناء قيادتهم سياراتهم بطريق أسيوط الغربى، وسرقة هواتفهم المحمولة وأجهزة الكاسيت بالسيارات، وباقى محتوياتها تحت تهديد السلاح.


وعلى الفور أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد عقيل، رئيس مباحث الفيوم، وتم عمل عدة أكمنة على الطريق، وتمكن أحد الأكمنة من ضبط التشكيل العصابى المكون من أحمد رمضان عبد السلام (24 سنة) عامل ومسجل متخصص إجرامى سرقات عامة، وحسن بكرى محمد حسنين (43 سنة) عامل، وعويس جابر سليمان فرج (44 سنة) عامل، ورمضان عبد السلام سيد (60 سنة) عامل، وعيد رمضان عبد السلام، وجميعهم من قرية اللاهون، وضبط بحوزتهم على دراجة بخارية بدون لوحات، وأخرى رقم 157731، وفرد خرطوش 12 مل محلى الصنع، واعترفوا بارتكابهم عدة وقائع سرقة على طريق أسيوط الغربى.


وتم استدعاء المجنى عليهم، وتعرفوا على المتهمين، وأحيل المتهمون إلى النيابة التى تولت التحقيق، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...