الأربعاء، 22 يونيو 2011

اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط يعلن عن بدء إجراءات إنشاء 7 مدارس تعليم أساسي وصيانة 21 مدرسة أخرى بمختلف مراكز المحافظة من خلال منحة ألمانية




أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، عن بدء إجراءات إنشاء 7 مدارس تعليم أساسي وصيانة 21 مدرسة أخرى بمختلف مراكز المحافظة من خلال منحة ألمانية.
جاء ذلك خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي للمحافظة، وقال المحافظ إنه تم الإعلان عن مناقصة بين المقاولين لاختيار أفضل العروض لتنفيذ الإنشاءات في أسرع وقت ممكن بحيث يبدأ العمل بالمدارس في العام الدراسي المقبل، مشيرا إلى أن هذه المنحة المقدمة من الحكومة الألمانية تؤكد نجاح جهود الدبلوماسية المصرية في دعم التعاون الدولي، ومن ناحية أخري وتقدير العالم للشعب المصري.
وأوضح "حماد" أنه جاري إنشاء 16 مدرسة منها مدرستان ثانوي عام، بالإضافة إلي صيانة 34 مدرسة ثانوي في مختلف مراكز المحافظة على أن تنتهي إجراءاتها جميعا خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري، مضيفا أن العام المقبل سيشهد إنشاء 33 مدرسة جديدة في مختلف مراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي، وذلك بهدف دعم التوسع في العملية التعليمية والتواجد في مختلف القرى وأرجاء مراكز المحافظة ومناطقها المتنوعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...