السبت، 11 يونيو 2011

تبدأ غدا امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بـ888 لجنة على مستوى الجمهورية


يؤدى غدا الأحد 130 ألف طالب امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بـ888 لجنة على مستوى الجمهورية، كما يؤدى 500 طالب بالبعوث نفس الامتحان بـ3 لجان بالقاهرة.

كان الشيخ إبراهيم عبد العال رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد عقد اجتماعا مع وكلاء قطاع المعاهد الأزهرية اليوم، لمتابعة استعداد القطاع لامتحان الشهادة، وأعطى عبد العال تعليماته بتهيئة الجو الملائم للطالب لأداء الامتحان.


وصرح الشيخ عبد التواب عبد الحكيم وكيل قطاع المعاهد الأزهرية بأن القطاع سيقوم بحملات تفتيشية على كافة لجان الجمهورية فى الأيام المقبلة لمتابعة سير عمل اللجان ومعرفة شكاوى الطلاب والمراقبين، موضحا أنه حتى الآن لا يوجد لدينا أى مشاكل بامتحانات الثانوية الأزهرية، وأضاف أن مشكلة طلاب سوهاج الذين قطعوا أوراق الإجابة تم حلها لأنهم قاموا بذلك قبل تسلم أوراق الأسئلة وتدخل مراقبو اللجان سريعا لحلها، مؤكدا أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر تابع المشكلة بنفسه وأعطى توجيهاته بضرورة مراعاة ظروف الطلبة.


على الجانب الآخر أدى اليوم طلاب الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبى امتحان مادة الجغرافيا، واصفين الامتحان بالسهل، كما أدى طلاب القسم العلمى مادة الكيماء الذين أوضحوا أن الامتحان كان صعبا للغاية، كما استقبلت فتيات معهد شبرا الأزهرى أمهاتهم اللواتى انتظرهن خارج اللجان بالدموع لصعوبة الامتحان، واصفات الامتحان بالمعقد وبه غموض فى طرح الأسئلة داعيات الله أن يكون امتحان الفيزياء السبت المقبل أسهل من الكيمياء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...