الاثنين، 13 يونيو 2011

الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم تلقى القبض على تشكيل عصابى مكون من 9 أشخاص لسرقة اسطوانات البوتجاز على طريق أسيوط الغربى


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من القبض على تشكيل عصابى مكون من 9 أشخاص تخصص فى السرقة والمتهمين بالاستيلاء على سيارة نقل محملة بـ 350 أسطوانة بوتاجاز منذ 5 أيام، حيث تم ضبط اثنين منهم فى كمائن أمنية على طريق أسيوط الغربى فى نطاق مركز طامية.

كان اللواء مرسى عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد أحمد نصير مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، يفيد تمكن كمائن أمنية على طريق أسيوط الغربى من ضبط المتهمين "كريم. م" 23 سنة، من مركز إبشواى، ومقيم بالتجمع الخامس بالقاهرة، ومتهم فى 4 قضايا سرقات ومخدرات وخطف أنثى وسرقة بالإكراه، و"إسلام. ر" 21 سنة، من منطقة مصر القديمة عندما كانا يستقلان سيارة نقل رقم 151257 نقل الغربية، حيث ضبط معهما 15 طلقة آلى ومقص حدادى.


اعترفا المتهمان بأنهما استوليا مع آخرين على سيارة نقل كانت محملة بأسطوانات البوتاجاز على نفس الطريق منذ عدة أيام، وأرشدا عن مكان السيارة، حيث تم ضبطها فى منطقة وادى الريان التابعة لمركز يوسف الصديق، وأرشدا عن باقى التشكيل العصابى ليتم القبض عليهم، وهم "أبو بكر. ع" 20 سنة، من مركز إطسا، و"على. ا" 38 سنة، و"عماد. ح" 30 سنة، من مركز يوسف الصديق، و"عبد الله. ر" من مركز سنورس، و"على. م" من مركز إطسا، و"حسين. ك" 38 سنة، من حى الصوفى بمدينة الفيوم، و"عبير. م" 35 سنة، من منطقة درب الطباخين.


كشفت التحقيقات أن المتهمين الأول والثانى باعا 180 إسطوانة بوتاجاز من الإسطوانات التى استوليا عليها إلى المتهم "حسين. ك"، و50 أسطوانة إلى المتهمة "عبير. م".


بفحص البلاغات ضدهم تبين وجود بلاغ من المواطن محمد عبد العظيم على يتهمهم بسرقة رأس ماشية، وبلاغ آخر من محمد عبد العزيز أحمد بسرقة 4 رؤوس ماشية، وآخر من سيد عاشور أبو زيد بسرقة ثلاثة رؤوس ماشية، وكذلك بلاغ من محى كامل حسن بسرقة ثلاثة رؤوس ماشية، كما تبين وجود بلاغ من معتمد عبدالعظيم بسرقة 6 رؤوس ماشية، وأشرف لطفى رجب بسرقة كابل تليفونات.


أظهرت التحقيقات أن السيارة المضبوطة مع المتهمين الأول والثانى مسروقة وأن رقمها الحقيقى هو 70666 نقل الإسكندرية ملك عزت حسين محمد من محافظة البحيرة، والذى حرر بلاغا بسرقتها فى محافظة 6 أكتوبر.


تحرر محضر رقم 12 أحوال مركز شرطة طامية وأحيل المتهمون إلى نيابة مركز طامية والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...