الثلاثاء، 28 يونيو 2011

جابر عطية عثمان، أمين عام النقابة الفرعية لفلاحي أسيوط يرسل مذكرة للواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يحذر من استمرار أزمة الكيماوي، ونقص الأعلاف والرَّدَّة اللازمة للإنتاج الحيواني ويطالب بإيجاد حلول سريعة لهذه الأزمة


حذر جابر عطية عثمان، أمين عام النقابة الفرعية لفلاحي أسيوط، من استمرار أزمة الكيماوي، ونقص الأعلاف والرَّدَّة اللازمة للإنتاج الحيواني.

وطالب في مذكرة قدمها إلى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، والمستشار العسكري وكيل وزارة الزارعة، ومدير بنك التنمية والائتمان الزراعي اليوم، بإيجاد حلول سريعة لهذه الأزمة، مشيرًا إلى أن التراخي في حلِّ هذه الأزمة سيخلق أزمةً جديدةً تتمثل في تدمير المحاصيل الصيفية أو على الأقل سيتم فقد كمية كبيرة من المحاصيل.

وقدم أمين عام النقابة الفرعية لفلاحي أسيوط المذكرة للجهات المختصة نيابةً عن الفلاحين والمزارعين بمحافظة أسيوط، بعد أن تلقى عدة شكاوى حول ارتفاع أسعار الأسمدة، وعدم توافرها.

من جانبه، وعد المستشار العسكري ومحافظ أسيوط بحلِّ المشكلة، وقال مدير بنك التنمية والائتمان الزراعي: إن البنك سيوفر كمية كبيرة من الأسمدة للمحافظة خلال يومين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...