الاثنين، 13 يونيو 2011

عشرات العمال بشركة "ريجاس" في أسيوط للبترول يعتصمون أمام وزارة البترول بالقاهرة، امس الأحد احتجاجا علي عدم تثبيتهم ونقل عمل الشركة إلي إحدي المحافظات الأخري.


اعتصم عشرات العمال بشركة "ريجاس" في أسيوط للبترول أمام وزارة البترول بالقاهرة، امس الأحد احتجاجا علي عدم تثبيتهم ونقل عمل الشركة إلي إحدي المحافظات الأخري.

وأكد محمود محمد فتحي، عامل شركة ريجاس، أن وزارة البترول رفضت تعيينا أو التعاقد معنا بالرغم من عملنا في الشركة منذ بضع سنوات، في الوقت الذي ستقوم فيه الوزارة بنقل الشركة إلي إحدي المحافظات للعمل هناك سواء المنيا أو سوهاج، وإعطاء فرصة الاستثمار في هذا القطاع لمجموعة شركات الطاقة بأسيوط.


وأضاف محمد حسن بركات، فني بالشركة، أنهم التقوا مع محمد شوقي مدير الشئون القانونية بالشركة وسعيد كروش مدير الشئون المالية ومحمد عبد السلام مدير أمن الشركة، وقالوا لهم: "في حالة بقاء الشركة في أسيوط فسوف يتم التعاقد معهم، أما في حالة عدم بقاء الشركة بالمحافظة سيتم نقلهم إلي مجموعة شركات الطاقة من خلال عقود مؤقتة"، مشيرا إلي أن هذا الأمر سوف يؤثر بالسلب علي حياتهم الاجتماعية ويؤدي إلي عدم شعورهم بالأمان الوظيفي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...