السبت، 18 يونيو 2011

أولياء أمور الفتيات الثلاثة التي تواترت شائعات حول اختطافهن بمركز القوصية في أسيوط يقرون بأن بناتهن قد هربن من منازلهن، نظرا لعدم رغبتهن فى حضور امتحانات الثانوية العامة


أقر أولياء أمور الفتيات الثلاث التي تواترت شائعات حول اختطافهن بمركز القوصية في أسيوط بأن بناتهن قد هربن من منازلهن، نظرا لعدم رغبتهن فى حضور امتحانات الثانوية العامة.
كان محمد العربي أحمد أبوزيد (63 سنة) بالمعاش، ومقيم بقرية الشيخ داوود قد أبلغ عن غياب ابنته نوال محمد العربي (16 سنة) طالبة بالصف الثاني الثانوي العام، وشقيقتها هدير محمد العربي (12سنة) طالبة بالصف الأول الإعدادي، كما أبلغ على محمد جبلي (42 سنة) كهربائي، ومقيم بقرية نزالي جنوب بغياب نجلته رحاب على محمد (16سنة) طالبة بالصف الثاني الثانوي عقب خروجهم لتصوير بعض الأوراق المتعلقة بمواد الامتحانات، وبعد ثلاثة أيام عادت الفتيات إلي منازلهن بعد أن أكد الأهالي اختطافهن وقاموا بقطع شريط السكة الحديد بالقوصية. وقد تم صرف الفتيات وأولياء أمورهن من سراي النيابة، بعد أن أقر أولياء الأمور بعودتهن إلي منازلهن سالمات.
جدير بالذكر أن علي محمد والد الطالبة "رحاب" قد أكد لـ "بوابة الأهرام" في وقت سابق اختطاف ابنته وزملائها، وطلب المختطفون منهن فدية 100 ألف جنيه عن كل واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...