الخميس، 23 يونيو 2011

الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء يعد شباب اتحاد الثورة بمساندة "مبادرة جمع السلاح" بمنطقة البدارى باسيوط

استقبل اليوم "الخميس" الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، كلا من احمد حنفي، والدكتور عبد الرازق عيد، وعمرو حامد، ومحمد السعيد، والدكتور هيثم الخطيب، اعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثوره، لمناقشه المبادره القوميه التي اطلقها الاتحاد بعنوان "امن الوطن امان للمواطن"، وذلك قبل سفر اعضاء من الاتحاد بعد غد السبت الي منطقه البداري في اسيوط لمقابله رءوس العائلات والاهالي للاستمرار في مبادره "جمع السلاح"، التي اطلقها الاتحاد من مقر مصلحه الامن العام، الاربعاء الماضي.
اعلن شرف خلال لقائه اعضاء الاتحاد، عن دعمه الكامل للمبادره، وتكريمه للمواطنين الشرفاء الذين سيشاركون في اعاده الامن والامان للدوله واعاده الاسلحه، معتبرا ان هذه الخطوه ستعيد الامن بشكل كامل للدوله. 



ناقش شرف المقترح الذي قدمه عمرو حامد، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، بشان انشاء صندوق تابع لمجلس الوزراء يكون مخصصا لتلقي اي دعم مادي او عيني لاعطاء حوافز ماديه وعينيه للمواطنين الشرفاء الذين سيسلمون اسلحتهم. مرحبا بالمقترح الذي اكد انه سيناقشه مع وزيري الماليه والداخليه لتفعيله، كي يوجد تكريم مادي وعيني للذين سيشاركون في اعاده الامن بتسليم السلاح.
وناقش محمد السعيد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الملف الزراعي، ونسبه التصحر الكبيره، ومشاكل ترعه السلام بعد ان كان من المفترض طرح 600 الف فدان ولم يطرح منها حتي الآن الا 100 الف فدان فقط.
قدم الدكتور عبد الرازق عيد، المنسق العام للاتحاد، مقترحاً بان تصل ثمار الثوره ومكتسباتها الي المواطنين في بيوتهم، باعفاء المواطنين المستحقين لبطاقه التموين الشهريه من نصف قيمتها هذا الشهر، وتوزيع حصص زائده علي البطاقه مجاناً كالارز والدقيق والبقوليات او غيرها من السلع حتي يشعر المواطن بشيء من التغيير، واقترح كذلك ان يشارك اعضاء الاتحاد في مراقبه وتوزيع هذه السلع التموينيه في جميع المحافظات.
وقدم الدكتور هيثم الخطيب، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد، مبادره تدريب وتوظيف 10 آلاف شاب بالتنسيق مع جمعيه مسثمري 6 اكتوبر لسد العجز الموجود في المصانع هناك، وابدي رئيس الوزراء استعداده لتوفير فرص التدريب من خلال التعاون مع وزراه القوي العامه ووزاره الانتاج الحربي، وتوفير 120 الف فرصه عمل من خلال مشروع قومي لتدوير قمامه منطقه القاهره الكبري ذات العائد الاقتصادي الذي يقدر بنحو ملياري دولار سنويا، وتوليد غاز البيوجاز من القمامه لسد احتياجات مصر من الطاقه، عوضا عن البوتاجاز، وقد استجاب الدكتور شرف واكد علي التنسيق مع وزير البيئه والبترول في تلك المبادره.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...