السبت، 11 يونيو 2011

البقاء لله :: مصرع على احمد مهنى وابنته سندس على احمد واصابة رغده على احمد إثر اصطدام سيارة ملاكي بالمنزل الذي يقطنونه بعزبة "النبق" بقرية بني مر بجوار الوحدة البيطريه على طريق أسيوط أبنوب الزراعي مما أدي إلي انهيار المنزل علي أصحابه


لقي أب وابنته مصرعيهما، وأصيبت الأخرى إثر اصطدام سيارة ملاكي بالمنزل الذي يقطنونه بعزبة "النبق" بقرية بني مر على طريق أسيوط أبنوب الزراعي.
كان مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من غرفة عمليات المديرية يفيد بمصرع علي أحمد مهني (50 سنة)، و نجلته سندس علي أحمد (3 سنوات)، وإصابة نجلته الأخري رغدة علي أحمد (5 سنوات) في حادث اصطدام سيارة ملاكي تحمل رقم 9119 أسيوط بمنزل بعزبة "النبق" بقرية بني مر بجوار الوحدة البيطرية، مما أدي إلي انهيار المنزل علي أصحابه.
انتقل اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة برفقة سيارت الإنقاذ السريع، وتم انتشال الجثتين والمصابة ونقلهم إلي مستشفي أبنوب المركزي.
أفادت معاينة الشرطة الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة، مما أدى إلي اختلال عجلة القيادة في يد السائق فانحرف مسار السيارة لتصطدم بالبيت.
تحرر محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة العامة للمعاينة، وأمرت بانتداب مهندس فني لفحص السيارة وتحديد أسباب الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...