الجمعة، 10 يونيو 2011

حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق بترول اسيوط يرسل انذارا شديد اللهجه الي لجنه المسابقات ولجنه الحكام باتحاد الكره المصري لحثّهما علي مراقبه الاسابيع الاخيره من عمر مسابقه القسم الثاني وتعيين حكام اكفاء علي قدر المسئوليه لاداره المباريات الهامه والحساسه


وجّه حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق بترول اسيوط انذارا شديد اللهجه الي لجنه المسابقات ولجنه الحكام باتحاد الكره المصري لحثّهما علي مراقبه الاسابيع الاخيره من عمر مسابقه القسم الثاني وتعيين حكام اكفاء علي قدر المسئوليه لاداره المباريات الهامه والحساسه، خاصه التي يكون احد طرفيها انديه المنافسه. ارجع عبد اللطيف طلبه للانباء التي ترددت ممؤخرا والتي تفيد بان فريق تليفونات بني سويف متصدر قمه المجموعه الاولي حاليا يسعي الي تحفيز الفرق التي تواجه بترول اسيوط من خلال مكافآت ماليه كبيره من اجل اقصاء منافسيه.
استشهد المدير الفني لبترول اسيوط
، بمباراه فريقه الاخيره امام فريق مغاغه والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين مؤكدا انه بالرغم من ان فريق مغاغه يقع ضمن انديه وسط الجدول، الا ان لاعبيه ظهرت عليهم علامات القتال واستاسدوا خلال المباراه.
وتساءل عبد اللطيف باندهاش عن سبب تواجد احد افراد الجهاز الاداري لفريق تليفونات بني سويف في مباراتنا الاخيره وقيامه بعد المباراه بالتوجه الي غرفه لاعبو مغاغه وتهناتهم علي النتيجه مبديا استياءه ايضا من تواجد نفس المسئول في غرفه الحكام قبل وبعد المباراه.
وهدد حسين بانه في حال لم يقم اتحاد الكره بالعمل علي ارساء مبدا تكافؤ الفرص بين الانديه المنافسه علي الصعود وكذالك مراقبه المباريات علي الوجه الاكمل لوقف حالات التلاعب في النتائج وتعيين حكام اكفاء لادارتها، فسوف يترتب علي ذلك عواقب وخيمه قد تضر بالمسابقه هذا الموسم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...