الأربعاء، 1 يونيو 2011

عاجل :: بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مئات المتقدمين لمساكن "الاسر الأولى بالرعاية" يحاولون اقتحام مبني محافظة أسيوط بعد استهتار اللواء يعقوب امام بوعوده كالعادة مع شعب اسيوط الكريم واللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يصعد لمكتبة عن طريق بدروم الديوان العام للهروب من المتظاهرين مرددين واحد اتنين فلوسنا راحت فين" و"الحرامية ضحكوا علينا ياباشا واخذوا فلوسنا"


حاول اليوم المئات من المتقدمين لمساكن الأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة أسيوط اقتحام مبنى المحافظة، حيث رددوا هتافات منها "واحد اتنين فلوسنا راحت فين" و"الحرامية ضحكوا علينا ياباشا واخذوا فلوسنا" و"واحد اتنين الجيش بتاعنا فين".

وأكد المتظاهرون أن اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام المحافظة، وعدهم بإجراء القرعة اليوم وذهبوا إلى مجلس المدينة إلا أننا فوجئنا بإلغاء موعد القرعة.


وأكد كل من أحمد حماد وعاطف سيد محمود ومنال حسين محمود، من المتقدمين لهذه المساكن أن هناك تلاعبا من قبل المسئولين بمحافظة أسيوط للمجاملة بالمساكن، ووضح ذلك من خلال مماطلة المسئولين منذ 3 سنوات.


وأشاروا إلى أنهم دفعوا مقدمات منذ 5 سنوات، ولكن لم يتم تسليمهم الوحدات حتي الآن، وبالرغم من الانتهاء من الأعمال الإنشائية بالمساكن، موضحين أنهم يرحلوا من أمام ديوان عام المحافظة إلا بعد إجراء القرعة.


فيما استدعى أمن المحافظة قوات من الأمن المركزي لتأمين المبنى من المتظاهرين، وقاموا بغلق جميع أبواب الديوان العام، تحسبًا لأي اقتحام من قبل المتظاهرين.


فى حين حضر المحافظ منذ دقائق قليلة، وتمكن من دخول مقر الديوان من خلال البدروم وكان فى إنتظاره أحمد صالح سكرتير مكتبة، وجمال عثمان مسئول أمن الديوان، حيث تمكن من الوصول لمكتبة بعيداً عن ان تراه أعين المتظاهرين الغاضبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...