الثلاثاء، 7 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط والتنسيق بين قوات الشرطة المدنية وعناصر القوات المسلحة لتأمين سلامة لجان امتحانات الثانوية العامة باسيوط ومعالجة أية مشكلات قد تنتج أثناء الامتحانات


استعدت محافظة أسيوط لبدء امتحانات الثانوية العامة السبت القادم بمرحلتيها حيث يتوجه 79 ألف و471 طالب في المرحلة الأولى و62 ألف 175 طالبا بالمرحلة الثانية إلى 57 لجنة امتحان بمحافظة أسيوط.

وأكد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أنه تم التنسيق بين قوات الشرطة المدنية وعناصر القوات المسلحة لتأمين سلامة لجان الامتحانات ...

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده لمناقشة استعدادات مديرية التربية والتعليم لامتحانات الثانوية العامة بحضور اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط واللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة وعبد الفتاح أبو شامه وكيل مديرية التربية والتعليم ورؤساء الكنترول ومسئولي الأمن.

وشدد المحافظ على ضرورة تزويد اللجان بالمبردات والمراوح وجميع سبل الراحة والتهيئة النفسية للطلاب لأداء الامتحان في جو من الطمأنينة.

 كما أكد على ضرورة تجهيز جميع الاستراحات الخاصة بالمراقبين والملاحظين بجميع المستلزمات التي توفر لهم إقامة مريحة وتوفر الجو النفسي المناسب لتشجيعهم على أداء عملهم وأمر بالتنسيق بين مديرية التربية والتعليم والتموين لتغطية احتياجات المراقبين من الخبز واسطوانات البوتاجاز.

وقرر محافظ أسيوط تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام للمحافظة وغرفة عمليات للتنسيق والربط بين التربية والتعليم والتموين والصحة ومديرية الأمن لمعالجة أية مشكلات قد تنتج أثناء الامتحانات.

وقال اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط أن هناك خطة تنسيقية مع القوات المسلحة لحراسة وتأمين لجان الامتحانات بالإضافة إلى تسيير دوريات مشتركة على اللجان.

ومن ناحيته أشار إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم إلى وجود 31 استراحة بسعة 3780 سرير مجهزين لاستقبال المراقبين والملاحظين والذين يبلغ عددهم 7000 ويقيم منهم باستراحات المحافظة حوالي 3332 فقط وتم دعم تجهيز الغرق بمبلغ 35 آلف جنيه بالإضافة إلى تجهيزات من الوزارة .

وأضاف بأنه تم تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية لتلقى شكاوى الامتحانات وحلها في حينها وطالب بتوفير طبيب وسيارة إسعاف بمقار اللجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...