الاثنين، 6 يونيو 2011

تأجيل "الليلة مع معتز" إلى منتصف يونيو حرصا من ادارة قناه الحياه على خروجه بشكل متميز، حيث إنها تراهن على البرنامج وجماهيرية الإعلامى معتز الدمرداش


أجلت إدارة قناة الحياة موعد انطلاق برنامج معتز الدمرداش "الليلة مع معتز" حتى منتصف يونيو الجارى، بدلا من اليوم الاثنين، حرصا منها على خروجه بشكل متميز، حيث إنها تراهن على البرنامج وجماهيرية الإعلامى معتز الدمرداش.

  أسرة البرنامج لم تنته من أعمال الديكور للأستوديو وأنه سيستغرق وقتا أطول مما كان محددا له، ولم ينتظر فريق إعداد البرنامج حتى يتم الانتهاء من الديكور بل تجول كاميرات البرنامج فى الشوارع والميادين لتصوير تقارير إخبارية خاصة بالأحداث الجارية لتكون "ستوك" يتم استخدامه فى الحلقات الأولى.


وصرح سامى عبد الراضى رئيس تحرير البرنامج بأن البرنامج سيظهر بشكل مختلف عن برامج التوك شو الأخرى، وجارى حاليا المفاضلة بين أكثر من اسم بديل لما تم اختياره للبرنامج من قبل وهو "الليلة مع معتز"، ورفض عبد الراضى الكشف عن أسماء ضيوف الحلقات الأولى خوفا من حرق القضايا التى سيتم مناقشتها ولكنه أكد أنها ستكون مفاجأة للجمهور.


ومن المقرر أن يعرض البرنامج على قناة الحياة 2، من الساعة العاشرة مساء وحتى الثانية عشرة ويرأس تحرير البرنامج سامى عبد الراضى ورئيس التحرير التنفيذى محمود خليل، ومنتج منفذ محمد عبد الوهاب، والبرنامج إخراج محمد بلال.


وتعاقد الإعلامى معتز الدمرداش مع قنوات الحياة بعد أن فاضل بين 6 عروض من قبل قنوات فضائية مصرية وعربية، ولكن الدمرداش فضّل أن يتعاقد مع قنوات الحياة لما لها من شعبية كبيرة وحرية كبيرة فى تناول الموضوعات، إلى جانب إمكانيات فنية ضخمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...