الأحد، 26 يونيو 2011

"ائتلاف المسلمين"يهدد باحتجاجات بجميع محافظات مصر فى حالة تسليم فتاتى المنيا كريستين ونانسى للكنيسة


هدد ائتلاف دعم المسلمين الجدد بتنظيم احتجاجات "ممتدة" بجميع محافظات مصر، فى حالة تسليم فتاتى المنيا كريستين ونانسى إلى الكنيسة، وأكد الائتلاف أن الاحتجاجات هذه المرة ستحمل تصعيداً عنيفاً، وقال فى بيان صادر عنه: "لن نرجع هذه المرة حتى تخرج كل أسيرة، وحتى يخرج كل أسير من الأديرة المحتجزين فيها".

وأعرب الائتلاف عن استيائه من إعلان مطرانية المنيا إرسال وفد لاستلام الفتاتين من مقر نيابة قصر النيل، وقال البيان: "نقولها وبملء الفم: "لن يعود عصر تسليم المسلمات للكنيسة مرة أخرى؛ فقد مضى عهد تسليم المسلمين الجدد للكنيسة التى تريد فتنتهم عن دينهم أو حجزهم قسريا انتقاما منهم بسبب اختيارهم عقيدتهم بمحض إرادتهم".


وتسأل البيان: "لا نعلم ما علاقة المطرانية بهما؟ أليس من المفروض أن يستلمهما ذووهما؟! أم أن دولة الكنيسة هى المسئولة عنهما وليست الدولة المصرية؟".


وحذر البيان من الاستجابة لضغوط الكنيسة ومنتسبيها، الذين وصفتهم بـ"مثيرى الفتن"، وشدد على أن الائتلاف لن يسكت أبدا فى حالة تسليم الفتاتين للكنيسة، وطالب بتوفير مكان آمن للفتاتين المعرضتين للقتل والاحتجاز، بحسب وصف البيان، موضحاً أنه يستند فى طلبه إلى قوانين الطفل، التى تلزم الدولة بإيجاد مكان "آمن" للقاصر المعرض للخطر.


وطالب البيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن يقوم بدوره فى حماية الثورة، وألا يستجيب لضغوط من وصفهم بـ"أولياء الثورة المضادة"، كما طالبه بحماية حرية العقيدة لهاتين الفتاتين ولغيرهما من المسلمين الجدد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...