الأحد، 12 يونيو 2011

سفارة اليمن تطالب بمعاقبة المعتدين على الدكتور عبد الولى الشميرى فى اسيوط بغرض سرقته والمتهمين سعوا بسوء نية لمحاولة تبرير الجريمة بشبه باطلة بقصد الإساءة لشخص ومكانه السفير


أعلنت السفارة اليمنية بالقاهرة، فى بيان صادر عنه اليوم، أن أولى جلسات محاكمة المتهمين فى حادث الاعتداء على السفير اليمنى الدكتور عبد الولى الشميرى فى أسيوط بغرض سرقته، أن المتهمين سعوا بسوء نية لمحاولة تبرير الجريمة بشبه باطلة بقصد الإساءة لشخص ومكانه السفير.

وطالبت النيابة العامة بأقصى عقوبة تجاه عصابة السطو المسلح التى قامت بالاعتداء على موكب السفير اليمنى عند مدخل محافظة أسيوط فى مارس الماضى.


كانت نيابة أسيوط قد نفت بشكل قاطع أن تكون قد استدعت سفير اليمن بالقاهرة أو سعت إلى منعه من السفر، مؤكدة بأنها لم توجه له أى اتهامات حتى تمنعه من السفر أو تتطالب برفع الحصانة عنه.


الجدير بالذكر أن بعض وسائل الأعلام اليمنية التابعة لنظام على عبد الله صالح حاولت الترويج لشائعات أن سفير اليمن متهم بتجارة الآثار فى الوقت الذى لم توجه إليه مصر اى اتهامات من هذا القبيل، على خليفة انضمامه لثورة الشباب السلمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...