الجمعة، 10 يونيو 2011

حصريا على اسيوط فيس توك وفى تمام الحادية عشرة وعشر دقائق تتابعون اليوم برنامج ( ( حوار القاهرة ) ) الذى يذاع على قناة الحرة ولقاء على الهواء مباشرة مع فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك وعائلته .. انتظرونا


تذيع قناة الحرة مساء اليوم لقاء حواريا على الهواء مباشرة مع فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك وعائلته، يجيب الديب خلال الحوار على أسئلة الإعلامى طارق الشامى محاور برنامج "حوار القاهرة" حول الأجواء المحيطة بالمحاكمة والاتهامات المنسوبة لمبارك بالاشتراك فى قتل المتظاهرين وبالكسب غير المشروع له ولنجليه جمال وعلاء ومصير محاكمة سوزان مبارك.

كما سيتناول الحوار موقف الرأى العام والإعلام والقوى السياسية من المحاكمة التى ستجرى فى الثالث من أغسطس المقبل وسط حالة من الجدل والقلق بسبب عدم حسم مكان المحاكمة ومدى علانيتها حتى الآن.


برنامج "حوار القاهرة" يذاع الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، التاسعة وعشر دقائق بتوقيت غرينتش على قناة الحرة وعلى الهواء مباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...