الثلاثاء، 14 يونيو 2011

عاجل :: مركز شرطة القوصية باسيوط يعثر على الطالبة نوال محمد العربي ورجح بعض الأهالي أن المختطفين سوف يقومون بالإفراج عن الفتاتين الأخريتين في مناطق مختلفة بالمحافظة حتي لاينكشف أمرهم، بعد تأكدهم من عدم مقدرة أهالي الفتيات علي دفع الفدية



تمكن أهالي الطالبات المختطفات بمركز القوصية من العثور علي إحداهن في مدينة أسيوط ليلة أمس، فيما تكثف المباحث الجنائية من جهودها للكشف عن مكان الطالبتين الأخرتين، وإعادتهما لذويهما.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مركز شرطة القوصية يفيد بعثور أهالي الطالبات المختطفات علي الطالبة نوال محمد العربي، بمدينة أسيوط، حيث احتشد المئات من أهالي مركز القوصية علي الطريق السريع مساء أمس، في انتظار قدوم الطالبة إلي المركز.


ورجح بعض الأهالي أن المختطفين سوف يقومون بالإفراج عن الفتاتين الأخريتين في مناطق مختلفة بالمحافظة حتي لاينكشف أمرهم، بعد تأكدهم من عدم مقدرة أهالي الفتيات علي دفع الفدية.


فيما أفاد أخرون أن الفتيات لم تكن مختطفات وإنما هربن من منازلهن بسبب خوفهن من امتحانات الثانوية العامة.


يذكر أن أهالي الطالبات قد حرروا محضرا بقسم شرطة مركز القوصية يفيد بتغيب ثلاث منذ 3 أيام، هن نوال محمد العربي بالصف الثاني الثانوي وشقيقتها هدير بالمرحلة الابتدائية، ورحاب علي بالصف الثاني الثانوي في أثناء خروجهن لشراء مذكرات ليلة امتحان مادة اللغة العربية، ولم يعدن إلى منازلهن، وكان قد جري اتصال بين المختطفين وأسرتي الطالبات، حيث طلبوا من أهالي المختطفات فدية 100 ألف جنيه عن كل واحدة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...