الخميس، 9 يونيو 2011

الزميل / حسن الهتهوتى مراسل جريدة اخبار الحوادث باسيوط يتقدم ببلاغ لقسم شرطة الازبكية لعثوره علي نباتات "بانجو" في قطعه ارض فضاء بميدان رمسيس


تقدم الزميل حسن الهتهوتي، مراسل جريده اخبار الحوادث في اسيوط ، ببلاغ لقسم شرطه الازبكيه حمل رقم 1814 اداري قسم شرطه الازبكيه لسنه 2011 بشان عثوره علي نباتات "بانجو" في قطعه ارض فضاء بميدان رمسيس.
وقال "الهتهوتي" انه اثناء سيره بشارع الجلاء المتفرع من ميدان رمسيس في طريقه لمقر جريده اخبار الحوادث، شاهد شجيرات كثيره الشبه بمخدر "البانجو" الذي يشاهده دائما من خلال عمله بصحافه الحوادث.
واضاف: توجهت لقسم الازبكيه للابلاغ عن الامر، وارسل معي ضباط القسم بعض الامناء للتحقق من تلك الشجيرات، وكانت المنطقه الموجود بها المزروعات عباره عن قطعه ارض فضاء، فاقتطعنا جزءًا من احدي الشجيرات، وتاكد الامناء انها لنبات "البانجو" المخدر.
وتابع: تم احالتي الي النيابه وسماع اقوالي، واقوال غفير بالمنطقه، حيث طابقت اقواله اقوالي، وجاري اتخاذ اللازم بشان الواقعه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...