الخميس، 23 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يطالب بالإبلاغ الفوري عن أرقام السيارات المخالفة لشرطة المرور لإتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين ويؤكد أنه لم يصدر أي قرار برفع الأجرة


أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أنه لم يصدر أي قرار برفع الأجرة، مطالبا بالإبلاغ الفوري عن أرقام السيارات المخالفة لشرطة المرور لإتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين.
وقال "حماد": إن السائقين قاموا بعدة وقفات احتجاجية بحجة ارتفاع أسعار قطع الغيار، محاولين استغلال الظروف الأمنية في ذلك، إلا أنه من غير المبرر رفع الأجرة إلا بعد موافقات الجهات المختصة، والرجوع لدراسات دقيقة للسوق وموافقة السلطة الشعبية.
وأضاف المحافظ أنه يؤمن بأن الرهان علي نجاح المحافظة في جهودها هو الأصالة التي يتمتع به أهالي أسيوط وقدرتهم على الجدية والتنظيم، ومشاركة الجهاز الحكومي في حل المشكلات التي تمس الناس، موضحا أن هذه المشاركة تتطلب الوعي بالقضايا العامة للأهالي والمصداقية في طرحها ومتابعة تنفيذها والبعد عن أية أغراض شخصية وتحقيق مصالح خاصة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...