السبت، 18 يونيو 2011

"وزارة التربية و التعليم" تغلق باب التقدم لوظائف مديرى المدارس التجريبية غدا الاثنين بجميع المحافظات التى تضم تجريبيات


تغلق وزارة التربية والتعليم بعد غدٍ، الاثنين، باب التقدم لشغل وظائف مديرى المدارس التجريبية، التى فتحت الوزارة لأول مرة باب التقدم لشغلها، وفقاً لمعيار الكفاءة وليس السن، بجميع المحافظات التى تضم تجريبيات.

وستشكل "التعليم" لجنة لعقد مقابلات شخصية مع المتقدمين لهذه الوظائف، كما رصدت الوزارة 15 مليون جنيه من موازنتها خلال العام المالى الجديد 2011/2012 لتنفيذ هذا المشروع، الذى كان من المقرر تطبيقه خلال 2006.


وسيحصل مدير المدرسة التجريبية متعددة المراحل على مكافأة شهرية قيمتها 2000 جنيه، ومدير الثانوية على 1800، ومدير الإعدادية على 1500 ومدير الابتدائية على 1200، ويُشتَرط فى المتقدم الحصول مؤهل عال تربوى أو مؤهل عال مناسب مع شهادة تأهيل تربوى، وقضاء 4 سنوات على الأقل فى وظيفة معلم أول "أ" أو بالدرجة الأولى قبل النقل إلى "معلم أول أ" أو 4 سنوات فيهما معاً، أو أن يكون شاغلاً لوظيفة معلم خبير أو كبير معلمين.


وستركز لجنة المقابلات الشخصية على مدى تمتع المعلمين المتقدمين أمامها، فى موعدٍ لم يتحدد بعد، بمهارات الإدارة التربوية، وارتفاع مستوى الكفاءة والجدارة من واقع خبرات وتجارب موثَّقة مع تقديم تصور علمى قابل للتطبيق عن تطوير الأداء المدرسى فى ضوء معايير الجودة ومخرجات التعليم المتوقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...