الاثنين، 27 يونيو 2011

عاجل :: وفاة المسجون / عفيفى محمد بهبوط حاد بالدورة الدموية واضراب عريف الشرطة / أحمد عبده على عن الطعام احتجاجا على سوء معاملته داخل سجن اسيوط العمومى


قام عريف شرطة «مسجون»، بسجن أسيوط العمومى أمس، بالإضراب عن الطعام، احتجاجا على سوء معاملته داخل السجن، بينما توفى مسجون آخر على خلفية إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، بلاغا يفيد بورود إخطار من سجن أسيوط العمومى، متضمنا قيام المسجون أحمد عبده على «عريف شرطة»، من قوة مركز شرطة ساحل سليم، والمتهم فى القضية رقم 878 جنح عسكرية قتل عمد والمحكوم فيها بالإعدام، بالاضراب عن الطعام والشراب، ورفضة تناول أية وجبات من داخل السجن أو خارجه، وذلك نتيجة سوء معاملته داخل السجن.

من ناحية أخرى تلقى مدير الأمن، بلاغا يفيد بوفاة المسجون عفيفى محمد 86 عاما، من مركز البلينا بمحافظة سوهاج، والمسجون على ذمة القضية رقم 3496 جنح البلينا بالسجن المؤبد، وتحرر محضر بالواقعة، وتم التصريح بدفن الجثة بعد عرضها على مفتش الصحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...