الأحد، 12 يونيو 2011

صابر ابو زيد مقيم بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح يتهم هدية على احمد ابراهيم شلقامى وعلى هدية على احمد وشلقامى سيد مصطفى بإطلاق أعيرة نارية على منزله، لخلاف بينهم على قيمة تجديد محل بقالة خاص بالأول ومؤجر للمتهمين


اتهم ميكانيكي بقرية "المعصرة" التابعة لمركز الفتح في أسيوط 3 أشخاص بإطلاق أعيرة نارية على منزله، لخلاف بينهم على قيمة تجديد محل بقالة خاص بالأول ومؤجر للمتهمين.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من اللواء إبراهيم صابر، مدير المباحث الجنائية، يفيد باتهام صابر أبوزيد (30 سنة) ميكانيكي، ومقيم بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح وينتمي لعائلة "أبو زيد" كل من هدية على أحمد إبراهيم شلقامي (55 سنة) فلاح، وعلى هدية على أحمد (33 سنة) فلاح، وشلقامي سيد مصطفي (48 سنة) بالمعاش، وجميعهم ينتمي لعائلة "شلقامي" بإطلاق عدة أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم على منزله لخلاف بينهم على قيمة تجديد عقد إيجار محل بقاله خاص به، ومؤجر للمشكو في حقهم.


وبالانتقال ومعاينة المنزل تبين وجود آثار لطلقات نارية بواجهة المنزل، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الأمر، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض علي النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...