الأحد، 26 يونيو 2011

حسين عبد اللطيف المدير الفنى لفريق بترول أسيوط يعترض على تقسيم المجموعة الأولى "الصعيد" بدورى القسم الثانى، إلى مجموعتين بدءا من الموسم القادم


أعلن حسين عبد اللطيف المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، اعتراضه على تقسيم المجموعة الأولى "الصعيد" بدورى القسم الثانى، إلى مجموعتين بدءا من الموسم القادم، كما يرغب مسئولى اتحاد الكرة، بداعى مراعاة ظروف المالية الصعبة للأندية المشاركة، وعدم إرهاقهم فى الانتقال بين المحافظات.

قال عبد اللطيف، إن الأندية التى طالبت بتقسيم المجموعة إلى اثنين، لضعف إمكانياتها المادية، إذا حالفها التوفيق وصعدت للدورى الممتاز، سيكون على عاتق إدارتها مسئولية كبيرة لتوفير الماديات أو يتخذ قرارا بالانسحاب، لذا فان من لا يملك الإمكانيات على الجهات المسئولة تدعيمه أو ليس له الحق فى التنافس من البداية.


أضاف عبد اللطيف،أن القرار بتقسيم مجموعة"الصعيد" سيجعل التنافس بين الأندية يفقد متعته التى يجدها الجميع حاليا،مشيرا إلى تنافس أربع فرق على حجز بطاقة التأهل للدورى الممتاز فى المجموعة وهى التليفونات والبترول وأسوان وسوهاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...