الاثنين، 27 يونيو 2011

البقاء لله :: مصرع البقال / شبيب عبد الحافظ أحمد بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، إثر سقوط رافعة حديدية على رأسه أثناء رفعه كمية من الرمال إلى أعلى منزله


لقي "بقال" مصرعه بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، إثر سقوط رافعة حديدية على رأسه أثناء رفعه كمية من الرمال إلى أعلى منزله.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بمصرع شبيب عبد الحافظ أحمد (54 سنة) بقال، ومقيم بقرية العتامنة التابعة لمركز منفلوط، إثر سقوط رافعة حديدية علي رأسه في أثناء رفعه كمية من الرمال إلى أعلى منزله.
بالانتقال وسؤال نجل شقيق المتوفي نصر نادي عبد الحافظ أحمد (32 سنة) حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية مقيم بذات القرية، قرر أنه أثناء قيام عمه برفع كمية من الرمال بواسطة رافعة حديدية محلية الصنع للطابق الثالث بمنزله سقطت على رأسه، مما أدى إلى وفاته.
تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منفلوط المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.
أكد ذلك تحريات ضباط البحث بمركز الفتح، فتحرر المحضر رقم 2985 إدارى مركز منفلوط لسنة 2011، وبالعرض على النيابة صرحت بدفن الجثة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...