الأربعاء، 22 يونيو 2011

غدا اللقاء المصيرى بين بترول اسيوط وتليفونات بنى سويف المتصدر باسيوط فى تمام الرابعة عصرا والوليدية يستضيف الفيوم فى لقاء مهم للهروب من شبح الهبوط



تقام غدا مباريات الأسبوع الثالث والعشرين في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد والتي انطلقت مبارياتها اليوم الاربعاء بلقاء وحيد جمع سوهاج مع المراغة علي ملعب مدينة سوهاج وتستكمل غدا في توقيت واحد الرابعة عصرا باقي مباريات هذه المرحلة التي تشهد لقاء القمة بين المتصدر تليفونات بني سويف مع وصيفه بترول أسيوط علي ملعب الاخير بمدينة أسيوط في مباراة يترقبها جماهير الصعيد وأسوان وتمني نفسها بفوز البترول لإشعال المنافسة علي صدارة المجموعة.

ويدخل البترول صاحب الارض والجمهور اللقاء ورصيده 41نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف غريمه تليفونات بني سويف المتصدر

ويأمل حسين عبداللطيف المدير الفني للبترول الفوزاليوم لتقليص الفارق مع المتصدر الي نقطتين فقط بينما يسعي تليفونات بني سويف بقيادة مديره الفني محمد صلاح الخروج بنتيجة إيجابية خارج أرضه والاقتراب من حلم التأهل للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي. وخسر البترول في الجولة الماضية من المراغة بثلاثة اهداف مقابل هدفين بينما فاز التليفونات علي الوليدية بهدفين مقابل هدف.

وعلي ملعب التعدين بمحافظه أسوان يستضيف الفريق الاول لنادي أسوان ثالث المجموعة برصيد40 نقطه فريق جراند أوتيل الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد18نقطة.

ويقود أسوان لاعب الزمالك السابق نبيل محمود ويسعي اليوم إلي الفوز والاقتراب من القمة بينما يقود جراند الدكتور نبيل سمير وتعادل أسوان مع المنيا في الجولة الماضية وتعادل جراند مع سكر أبوقرقاص بهدفين لكل فريق.

وفي نجع حمادي يحل المنيا الذي يحتل المركزالحادي عشر برصيد22نقطة ضيفا علي فريق الألومنيوم الذي يحتل المركز السابع برصيد32نقطة

وفي سوهاج يستضيف سكر ابوقرقاص فريق النصر للتعدين في لقاء الهروب من منطقة الخطر حيث يخوض السكر المباراة ورصيده 22نقطة في المركزالعاشر بفارق الاهداف عن النصر للتعدين الذي يحتل المركزالثاني عشر .

وعلي ملعب الوليدية بمحافظة أسيوط يستقبل فريق الوليدية الذي يحتل المركزقبل الاخير برصيد15نقطة فريق الفيوم السادس 30نقطة في لقاء مهم لاصحاب الارض والجمهور للهروب من شبح الهبوط.

وخسر الوليدية في الجولة الماضيه امام تليفونات بني سويف بينما تعادل الفيوم علي ارضه مع الألومنيوم.

ويواجه إبشواي في هذه المرحلة فريق مركزشباب المغاغة علي ملعب الاول بمدينة ابشواي. ويدخل ابشواي المباراة ورصيده 29نقطة في المركزالثامن بفارق 6نقاط عن مركزشباب مغاغة الذي يحتل المركزالتاسع.

وتعادل مغاغة في الجولة الماضية مع الواسطي بهدف لكل فريق و تعادل ابشواي خارج ارضه مع التعدين بدون اهداف وفي الواسطي يحل سكر الحوامدية الخامس برصيد 35 نقطة ضيفا علي فريق الواسطي متذيل المجموعة برصيد13نقطة.

ويسعي سكر الحوامدية بقيادة مديره الفني صبري المنياوي للفوز وتعويض الهزيمة المفاجئة علي ارضه في الجولة الماضية امام سوهاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...