الخميس، 16 يونيو 2011

عاجل :: إصابة وليد هشام أبو عوف وكميل ابراهيم محمد وحسين محمد حسين وبهاء الدين ابراهيم ( مرضى ) بحالات اختناق في حريق معهد الأورام بأسيوط فضلا عن حدوث خسائر في غرفة العناية المركزة بالمعهد بالدور الخامس


أصيب 4 مرضي بحالات اختناق في حريق اندلع بعد ظهر اليوم الخميس في معهد الأورام التابع لجامعة أسيوط، فضلا عن حدوث خسائر في غرفة العناية المركزة بالمعهد بالدور الخامس.

وكانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مستشفي الشاملة بأسيوط يفيد بوصول كل من وليد هشام أبو عوف (19 سنة)، وكميل إبراهيم محمد (14 سنة)، وحسين محمد حسين (25 سنة)، وبهاء الدين إبراهيم (27 سنة)، مصابين بحالات اختناق، إثر اندلاع حريق في الطابق الخامس بالعناية المركزة بمعهد الأورام.


وأشارت المعاينة المبدئية للمباحث إلي وقوع خسائر في غرف العناية المركزة بالمعهد، فضلا عن احتراق الأثاث، وبعض الأجهزة الكهربائية، ورجحت المعاينة أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي.


وانتقلت علي الفور قوات الدفاع المدني والإطفاء إلي مكان الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة أمرت نيابة قسم أول أسيوط بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق، ومعرفة أسبابه، وسرعة استعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...