السبت، 25 يونيو 2011

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد نتائج انتخابات حزب الحرية والعدالة في أسيوط وفوز الدكتور يحيي كشك ومحمود حلمي بمقعدي الهيئة العليا عن الحزب بأسيوط


أسفرت نتائج انتخابات حزب الحرية والعدالة في أسيوط عن فوز كل من الدكتور يحيي كشك ومحمود حلمي بمقعدي الهيئة العليا عن الحزب بأسيوط.
جاء ذلك خلال الانتخابات الداخلية التي جرت مساء أمس لاختيار ممثلين "اثنين" عن الحزب في الهيئة العليا للحزب بالقاهرة و8 آخرين كهيئة مكتب للحزب بأسيوط.
بينما فاز بمقاعد هيئة المكتب 8 مرشحين هم: سمير خشبة، وحسين محمد على راغب عن قسم ثان مدينة أسيوط، والحسينى لزومى عياط أحمد عن قسم أول مدينة أسيوط، ومحمد عبدالعزيز سيد خليفة عن مراكز أسيوط وأبو تيج وصدفا والغنايم، وعبدالعزيز خلف محمد على عن مراكز أبنوب والفتح والبداري، ومحمد عبدالرازق عن مركزى ديروط ومنفلوط وإيمان مختار سويفى مصطفى عن المرأة.
جدير بالذكر أن 204 أعضاء من إجمالي 360 هم من قاموا بالاقتراع لاختيار ممثلين عن 9 لجان، حيث تم التصويت عبر أجهزة الكمبيوتر الموجودة باللجان لأول مرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...