السبت، 25 يونيو 2011

عاجل :: متهم بالقتل فى اسيوط يتمكن من تحطيم مقاعد سيارة الترحيلات وكسر نوافذها المعدنية وهو ما أصاب المواطنين بالرعب والذين قالوا أنه "ممسوس من الجن ولديه قوة خارقة والأمن يستعين بشيخ لتهدئته



انتابت متهم بالقتل في أسيوط حالة هياج شديدة وتمكن من تحطيم مقاعد سيارة الترحيلات وكسر نوافذها المعدنية كما تمكن من إحداث خرق في أسفل السيارة، وهو ما أصاب المواطنين بالرعب والذين قالوا أنه "ممسوس من الجن ولديه قوة خارقة.
واستعانت قوى الأمن بأطباء شرعيين وأحد المشايخ في محاولة لتهدئته، وبعد قراءة القرآن أمامه تمكن الأطباء من حقنه بأكثر من ثلاث حقن مهدئة وتم ترحيله إلى سجن المنيا.
وتسببت الواقعة في توقف جلسات محكمة جنايات أسيوط لاكثر من ساعتين.
وكان المتهم انتابته حالة الهياج أثناء نقله من السجن إلى مقر مجمع المحاكم محطما سيارة الترحيلات ما دفع قوات الامن إلى استدعاء فريق فنى تحت اشراف اللواء محمد ابراهيم مدير أمن اسيوط  وحكمدار مديريه أمن اسيوط للحم الابوابوالنوافذ.
وقال أحد أفراد أهالي المتهم إن المتهم له أكثر من عام ونصف العام في هذه القضية التي لم تحسم وأشار إلى انه مريض بالصرع، وانه تم اعفاؤه من الخدمة العسكرية لـ"خطورته على نفسه وعلى الآخرين" وفق تقرير الاعفاء، وان عائلته حاولت علاجه بالقاهرة لكنها لم تتمكن بسبب ظروفها المادية.
يذكر أن النقيب وائل صابر حاولوا منع  تصوير المتهم وسحب هاتفه المحمول، وبعد مناقشات تدخل حكمدار المديرية لصالح المحرر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...