الجمعة، 10 يونيو 2011

العشرات من ائتلاف شباب الثورة بمركز القوصية في أسيوط يطالبون خلال وقفتهم الاحتجاجية اليوم بإقالة فكري ثابت، رئيس مجلس المدينة، وأعضاء المجالس الشعبية المحلية، احتجاجًا على استمرار أزمة البوتاجاز والخبز بالمركز


طالب العشرات من ائتلاف شباب الثورة بمركز القوصية في أسيوط، خلال تظاهرهم ووقفتهم الاجتجاجية التي نظموها اليوم أمام مجلس مدينة القوصية، بإقالة فكري ثابت، رئيس مجلس المدينة، وأعضاء المجالس الشعبية المحلية، احتجاجًا على استمرار أزمة البوتاجاز والخبز بالمركز.
وشكا المتظاهرون من عدم توافر أنابيب البوتجاز في المركز بسبب قيام أصحاب المستودعات ببيعها في السوق السوداء، حيث وصل سعر الأنبوبة إلى 25 جنيها، فضلا عن عدم إنتاج كمية الدقيق التي يحصل علي أصحاب المخابز، وتسريب الدقيق من المخابز وبيعها في السوق السوداء، الأمر الذي أدى إلى عدم حصول الأهالي على حصتهم من الخبز.
وشدد أعضاء الائتلاف على ضرورة تشديد الرقابة على المخابز ومستودعات الأنابيب بمدينة القوصية والقرى المختلفة لحل هاتين المشكلتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...