الأربعاء، 22 يونيو 2011

اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يقرر احالة أطباء وحدتي كوم أبو شيل وبني زيد الأكراد للتحقيق وخصم نصف الحافز الشهري الخاص بهما لتقصيرهما فى واجباب عملهما بالوحدات



قرر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إحالة أطباء وحدتي كوم أبو شيل وبني زيد الأكراد للتحقيق وخصم نصف الحافز الشهري الخاص بهما لتقصيرهما فى واجباب عملهما بالوحدات.
جاء ذلك على خلفية رفع الدكتور ممدوح وشاحي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، مذكرة عاجلة للمحافظ لمعاقبة العاملين الذين ثبت تغيبهم عن أعمالهم وتقصيرهم فى أداء المهام المنوطين بها فى تقرير فرق التفتيش والمرور الميداني على الوحدات الصحية الريفية.
وأضاف وكيل الوزارة أن المديرية تكثف حملاتها المرورية والرقابية على الوحدات الصحية بالمراكز والقرى، وذلك للاطمئنان على توفير كافة الخدمات والمستلزمات الطبية والعلاجية وأدوية الطوارئ وتلبية احتياجات أهالي المناطق النائية من الخدمات الصحية.
وأكد "وشاحي" أن حملات المرور والتفتيش تستهدف الحفاظ على صحة المواطنين، مشددا على أن هناك تعليمات حازمة لمديري الإدارات الصحية بضرورة تواجد فريق طبي متكامل بكل وحدة صحية لتقديم الخدمة الطبية لجميع المواطنين طوال الـ 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...