الاثنين، 20 يونيو 2011

نزلاء استراحات مقدري درجات الثانوية العامة بمرحلتيها في مدارس قطاع أسيوط التعليمي فى تصريح خاص لاسيوط فيس توك يعبرون عن تقديرهم للجهد المبذول لاستقبالهم بشكل أفضل بكثير من الأعوام الماضية بعد الثورة



أعرب نزلاء استراحات مقدري درجات الثانوية العامة بمرحلتيها في مدارس قطاع أسيوط التعليمي عن تقديرهم للجهد المبذول لاستقبالهم بشكل أفضل بكثير من الأعوام الماضية بعد الثورة.

ودعوا إلى المزيد من الاهتمام بإعمال وتفعيل دور الصيانة اللازمة في هذه الاستراحات- وخاصة دورات المياه- منعاً لانتقال أية أمراض معدية، في ظلِّ الحر الشديد، وازدحام الفصول المقرر الإقامة بها، والتي يوجد بها أكثر من 9 معلمين في الغرفة الواحدة، ويتوافد عليها المصححون من محافظات مختلفة لتقدير درجات المواد المتعاقبة.


 
وأكد علي بلاطة- قادم من أسوان- لـ(أسيوط فيس توك) أن مكثهم في استراحة مدرسة الجلاء الابتدائية لفترة تقرب من 10 أيام لتقدير درجات اللغة العربية يستلزم النظافة المستمرة، والوعي الصحي بين المعلمين، خاصة في ظلِّ الزحام، وارتفاع درجات الحرارة.

وطالب خالد عبده مصحح بالمزيد من الخدمات؛ حتى يتم استقبال يوم جديد من المعاناة في العمل بروح نشطة؛ حرصًا على مصلحة الطلاب، مشيدًا بالأداء المبذول من الوزارة بعد الثورة، والذي أنهي معاناة طويلة مع النظام البائد.

وقالت ثناء فوزي خلف الله- مشرفة الاستراحات ومديرة إدارة "الجلاء" الابتدائية: "لا نألوا جهدًا في سبيل راحة إخواننا وأبنائنا من المعلمين، وقد غادرت الاستراحة الآن لجنة من الوزارة لمتابعة الأمر، وحتى الخبز نوفره للمعلمين، وأقوم بنفسي بالإشراف على أعمال الصيانة والنظافة بالمبنى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...