الاثنين، 6 يونيو 2011

جمال الشرقاوى :: "التنمية المحلية" قررت صرف الرواتب المتأخرة لمدة ثلاث شهور لموظفى "مراكز المعلومات" باسيوط



التقت صباح سالم، وكيل أول وزارة التنمية المحلية، وفدا من موظفى مراكز المعلومات، ظهر اليوم, الاثنين, وذلك لبحث مطالبهم المتمثلة فى صرف الرواتب المتأخرة لمدة ثلاث شهور فى محافظة اسيوط وأكثر من 10 محافظات، بجانب معرفة موقفهم بالنسبة للحد الأدنى من الأجور، وتعزيز رواتبهم على ميزانية الباب الأول.

وقال جمال الشرقاوى، أحد أعضاء الوفد، إن الوزارة أرسلت مجموعة من الخطابات تطالب المحافظات بضرورة صرف الرواتب المتأخرة، وخاصة شهر أبريل ومايو، وسيتم صرف رواتب شهر يونيو على ميزانية الباب الأول، لافتا إلى أن صباح سالم أكدت لهم أن الوزير محسن النعمانى، سيرسل غدا خطاب للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يطالبه فيه بتعزيز رواتبهم على الباب الأول، وأن الوزارة أكدت لهم حقهم فى الحد الأدنى للأجور، وسوف يتم معاملتهم معاملة العاملين الدائمين.


وأكد الشرقاوى أن الوزارة رفضت تحديد موعد لحل تلك المشكلة، الأمر الذى أدى إلى خوف الموظفين من تلاعب المسئولين بهم، حيث وصف تصريحات النعمانى بـ"المسكنات، وأنها لا تسمن ولا تغنى من جوع"، وحذر الشرقاوى من تفاقم الأزمة فى حال صمت الوزارة على تأخر الرواتب وعدم الإعلان عن موقفهم بصراحة بالنسبة للحد الأدنى من الأجور.


وكان عدد من موظفى مراكز المعلومات تجمهروا صباح اليوم، الاثنين، أمام مقر وزارة التنمية المحلية، وذلك لمقابلة الوزير محسن النعمانى، احتجاجا على تأخر رواتب الموظفين فى محافظة اسيوط وأكثر من 10 محافظات لمدة 3 شهور بجانب وجود عجز مالى قدره 7.4 مليون جنيه فى الرواتب، نتيجة لعدم تعزيز رواتبهم على الباب الأول من ميزانية الدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...