الثلاثاء، 7 يونيو 2011

أهالي ديروط يطالبون بحملات أمنية بسبب انتشار أعمال البلطجة والسرقات، ورواج تجارة المخدرات والسلاح من قبل الخارجين علي القانون


طالب أهالي مركز ديروط الأجهزة الأمنية في محافظة أسيوط بتنفيذ حملة أمنية مكثفة علي قري المركز، وذلك بسبب انتشار أعمال البلطجة والسرقات، ورواج تجارة المخدرات والسلاح من قبل الخارجين علي القانون.
وقال عدد كبير من الأهالي من بينهم الهيثم عبد الحميد ومحمد عيد وسيد عبد الحميد وأحمد جلال وغيرهم، إن المركز يشهد انفلاتًا أمنيًا كبيرًا بالمركز، فضلا عن انتشار أعمال البلطجة والسرقات وتجارة الأسلحة والمخدرات.
واتهم الأهالي بعض العناصر الفاسدة من المخبرين وأمناء الشرطة في مركز شرطة ديروط، ممن يقومون بحماية المتهمين وتجار السلاح والمخدرات، حيث يبلغونهم بالحملات الأمنية قبل خروجها من المركز، الأمر الذي يمنع إلقاء القبض عليهم.
وناشدوا اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بضرورة القيام بحملة أمنية مكثفة علي المركز مثل التي تم تنفيذها بالقوصية والبداري، وتم فيها إلقاء القبض علي العناصر الإجرامية، من أجل إقرار الأمن والنظام داخل المركز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...