السبت، 18 يونيو 2011

العناية الإلهية تنقذ المدرسين الموجودين باستراحة مدرسة الأمل بعد سقوط نخلة كبيرة بمدرسة الأمل أمام الاستراحات الخاصة بهم بينما كانوا يؤدون صلاة الظهر


أنقذت العناية الإلهية المدرسين الموجودين باستراحة مدرسة الأمل، حيث سقطت نخلة كبيرة بمدرسة الأمل أمام الاستراحات الخاصة بهم بينما كانوا يؤدون صلاة الظهر، مع أن النخلة موجودة أمام الاستراحة واعتاد المدرسون الجلوس تحتها، ولم تسفر عن أى إصابات، ولكنها أعاقت حركة دخول المدرسين لاستراحاتهم وقام ثلاثة من العمال بتقطيع النخلة إلى أجزاء ونقلها لتيسير الحركة.

من جهته أمر إبراهيم الموافى، وكيل وزارة التربية والتعليم، بصرف مكافأة للعمال الثلاثة، الذين سيروا حركة المرور، للمدرسين عقب رجوعهم من صلاة الظهر، كما أدى اليوم 552 طالبًا وطالبة امتحان مادة الفيزياء، وتباينت آراء الطلاب حول سهولة وصعوبة الامتحان، حيث رأى البعض أن الامتحان كان سهلا وواضحًا، بينما قال بعض الطلاب إن هناك بعض الأسئلة غير واضحة منها النقطة (ج ) فى السؤال الرابع.


وصرح إبراهيم الموافى، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأنه لا توجد شكاوى من امتحان اليوم، ولا توجد شكاوى حول حدوث أى نوع من أنواع الغش سواء فردياً أو جماعياً.


وأوضح الموافى أنه بدأ تقدير مادة اللغة الفرنسية وبلغ عدد المقدرين لمادة اللغة الفرنسية 335 مصححًا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...